أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / رئيس جهاز الموساد : أحبطنا 27 مخططا إيرانيا ضد إسرائيليين وأهداف إسرائيلية حول العالم

رئيس جهاز الموساد : أحبطنا 27 مخططا إيرانيا ضد إسرائيليين وأهداف إسرائيلية حول العالم

زعم رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، دافيد برنياع، إن الجهاز أحبط 27 مخططا إيرانيا لتنفيذ هجمات ضد إسرائيليين وأهداف إسرائيلية حول العالم.

وجاءت تصريحات برنياع خلال مشاركته يوم الأحد في افتتاح مؤتمر نظمته جامعة رايخمان في هرتسيليا حول الإرهاب، أطلق خلالها سيلا من التهديدات بما في ذلك استهداف قادة إيرانيين في العمق الإيراني وفي قلب طهران.
وهدد رئيس جهاز الموساد المسؤولين في إيران، حيث قال “لقد حان الوقت لفرض ثمن على إيران بطريقة مختلفة”.
وأضاف: “إيذاء الإسرائيليين واليهود بأي شكل من الأشكال بالوكالة أو بالأسلحة الإيرانية التي سيتم إدخالها في إسرائيل سيؤدي إلى اتخاذ إجراءات ضد الإيرانيين وأعني ذلك.. سيتم فرض هذا الثمن في عمق إيران، حتى في قلب طهران”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: استشهاد طفلة وإصابة 10 مدنيين في عدوان إسرائيلي استهدف مبنىً في بانياس

أكد مصدر عسكري سوري لوكالة “سانا”،استشهاد طفلة وإصابة 10 مدنيين بجروح، في عدوان جوي شنّه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *