أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / 7 مشاريع استيطانية تلتهم أراضي المقدسيين وتهدّد وجودهم خلال يونيو

7 مشاريع استيطانية تلتهم أراضي المقدسيين وتهدّد وجودهم خلال يونيو

تتواصل المشاريع الاستيطانية والتهويدية في مدينة القدس خلال شهر يونيو/ حزيران 2023، حيث صادق الاحتلال على 7 مخططات تستهدف القدس والمقدسيين في سعي صهيوني لإفراغ المدينة المقدسة من أهلها. وصادق الاحتلال على مشروع وادي السيلكون الاستيطاني فوق أراضي حي “وادي الجوز” كما صادق على مخطط لإقامة حي استيطاني ضخم في بلدة أبو ديس.
تواصلت المشاريع الاستيطانية والتهويدية في مدينة القدس خلال شهر يونيو/ حزيران 2023، حيث صادق الاحتلال على 7 مخططات تستهدف القدس والمقدسيين في سعي صهيوني لإفراغ المدينة المقدسة من أهلها. وصادق الاحتلال على مشروع وادي السيلكون الاستيطاني فوق أراضي حي “وادي الجوز” كما صادق على مخطط لإقامة حي استيطاني ضخم في بلدة أبو ديس.
وأعلن وزير مالية الاحتلال “سموتريتش” عن مخطط جديد يقر بإضافة وحدات استيطانية جديدة على مستوطنات “جفعات هماتوس ومعاليه هحميشاه” بالإضافة إلى مستوطنة جديدة سيتم الإعلان عنها لاحقًا. ويسعى الاحتلال إلى الاستيلاء على أراضي المقدسيين وتهويدها عبر تصعيد الاستيطان في محاولةٍ منه لتهجيرهم من أرضهم وديارهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *