أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس الايراني يزور مرقد الشهيد الفريق سليماني في كرمان

الرئيس الايراني يزور مرقد الشهيد الفريق سليماني في كرمان

زار الرئيس الايراني اية الله “ابراهيم رئيسي” على هامش جولته التفقدية لمحافظة كرمان، مرقد الفريق الشهيد حاج قاسم سليماني.
وزار رئيسي اليوم الجمعة مرقد الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني والشهداء الآخرين في مقبرة الشهداء بمدينة كرمان جنوب شرق البلاد وقرأ الفاتحة على ارواحهم الطاهرة وجددوا العهد مع مبادئ مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الامام الخميني (رض).
وأقيمت، مراسم افتتاح إمدادات المياه من سد نيا إلى مدينتي بام وبروات و 15 مشروعا لصناعة الكهرباء ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي في سيرجان بمحافظة كرمان، اليوم الجمعة، بحضور رئيس الجمهورية.
الجدير بالذكر ان استشهاد القائد السابق لفيلق القدس بالحرس الثوري الايراني، الحاج قاسم سليماني، ونائب القائد العام السابق للحشد الشعبي الشهيد ابو مهدي المهندس كان في الثالث من يناير 2020، حيث اقدمت الطائرات المسيرة التابعة للقوات المسلحة الامريكية على استهداف موكبهما اثناء مغادرتهم لمطار بغداد الدولي واستشهد معهم ثمانية من المرافقين اربعة من افراد حرس الثورة الاسلامية واربعة من منتسبي الحشد الشعبي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *