أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ثلاثة شهداء في عملية اغتيال بمسيّرة لجيش الاحتلال استهدفت سيارتهم شمال جنين

ثلاثة شهداء في عملية اغتيال بمسيّرة لجيش الاحتلال استهدفت سيارتهم شمال جنين

استشهد ثلاثة فلسطينين، اليوم الأربعاء (21/6/2023) إثر استهداف طائرة صهيونية لمركبتهم شمال جنين بالضفة الغربية.

وأفاد شهود عيان بأن طائرة صهيونية استهدفت بصاروخ مركبة مدنية في منطقة سهل “مطار المقيبلة” قرب بلدة الجلمة شمال جنين.
وأوضح الدفاع المدني الفلسطيني، أنّ طواقمه تمكنت من الوصول إلى المنطقة وإطفاء النار المشتعلة في المركبة، وكان بداخلها ثلاث جثث متفحمة، ومنعهم الاحتلال من إخراجهم حتى اللحظة.
وأضاف أنّ “قوات الاحتلال منعت مركبات الإسعاف من الوصول إلى المنطقة، وأغلقت شارع جنين الناصرة”.
في غضون ذلك، زفّت “سرايا القدس – كتيبة جنين” “ثلة من أبطالها الذين ارتقوا مساء اليوم الخميس في جريمة اغتيال جبانة نفذتها طائرة مسيرة لجيش الاحتلال، وهم: الشهيد القائد الميداني: صهيب عدنان الغول (27 عامًا) قائد إحدى تشكيلات كتيبة جنين – سرايا القدس، والشهيد البطل: محمد بشار عويس (28 عامًا) أحد قادة كتائب شهداء الأقصى، والشهيد المجاهد: أشرف مراد السعدي (17 عاماً) أحد مجاهدي سرايا القدس _ كتيبة جنين.
وأضاف البيان “نعاهد الله تعالى أن نواصل الدرب الذي خطه شهداؤنا بدمائهم الطاهرة، وأن نبقى على عهدهم ووصاياهم حتى يكتب الله لنا النصر والتحرير”.
وتابع “أمام هذا القرار الأحمق لقيادة العدو واستهداف ثلة من مجاهدينا باستخدام طائراته المسيرة واحتجاز جثامين مجاهدينا، فعلى قيادة العدو أن تتحمل ما سيكون من عقاب وعذاب على هذا القرار”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *