أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سرايا القدس: مقاومونا سيثأرون لدماء الشهداء

سرايا القدس: مقاومونا سيثأرون لدماء الشهداء

نعت سرايا القدس – الجناح العسكري لـ”حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين” اليوم الخميس إلى الشعب الفلسطيني المرابط والأمة العربية والإسلامية، الشهداء الأبطال الذين ارتقوا في جريمة اغتيال جبانة نفذتها طائرة مسيرة لجيش العدو الصهيوني في مدينة جنين بالضفة المحتلة.
وقالت السرايا في بيان لها: “بأسمى آيات الجهاد والثبات ننعى الشهداء الأبطال:
– الشهيد القائد الميداني صهيب عدنان الغول (27 عامًا) – أحد القادة الميدانيين في سرايا القدس – كتيبة جنين
– الشهيد المجاهد أشرف مراد السعدي (17 عامًا) – أحد مجاهدي سرايا القدس – كتيبة جنين
– الشهيد القائد محمد بشار عويس (28 عامًا) – أحد قادة كتائب شهداء الأقصى.
وأشارت إلى أن “الشهداء التحقوا برفقاء دربهم مؤدين الواجب وحاملين لراية الجهاد والمقاومة، بعد مشوار جهادي حافل بالتضحية والفداء ومقارعة الأعداء”.
ولفتت السرايا إلى أن “القائد المجاهد صهيب الغول قض مضاجع العدو على الدوام بزناده وجهاده المبارك”، وعاهدت الله تعالى ثم عاهدت شعبها وأمتها “على الاستمرار في أداء الواجب الشرعي والوطني بمقاومة العدو الصهيوني، والتصدي له في كل وقت وحين مهما كلف ذلك من ثمن.”
وأكدت أنّ “عملية الاغتيال الجبانة التي استهدفت أبطال -كتيبة جنين- في سرايا القدس، لن تنال من عزيمة مقاومينا الذين سيثأرون لدماء الشهداء”، وقالت: “ليعلم العدو أن دماء الشهداء ستبقى وقودًا لتصاعد المقاومة في كل فلسطين واستمرار الانتفاضة المسلحة، وأن جريمته سترتد عليه نارًا وجحيمًا، حتى دحره عن أرضنا ومقدساتنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“واشنطن بوست”: مسيّرات حزب الله تفاجئ الدفاعات الجوية الإسرائيلية

تناولت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، في تقرير لها، مسيّرات حزب الله وما تشكّله من خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *