أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “سرايا القدس” تبث مقطع فيديو لقصف تل أبيب بعشرات الصواريخ ضمن ” عملية ثأر الأحرار”

“سرايا القدس” تبث مقطع فيديو لقصف تل أبيب بعشرات الصواريخ ضمن ” عملية ثأر الأحرار”

بثت كتائب “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مشاهد مصورة من القصف الصاروخي تجاه تل أبيب ومدن إسرائيلية ضمن المعركة، التي أطلقت عليها الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة اسم “ثأر الأحرار”، ردا على اغتيال الاحتلال قادة من سرايا القدس في قطاع غزة.
وتظهر المشاهد التي تم بثها على تليغرام، قيام عناصر من المقاومة بحمل صواريخ وتجهيزها للإطلاق في مناطق مختلفة من قطاع غزة، كما تظهر انطلاق تلك الصواريخ بالفعل باتجاه المستوطنات والمدن الإسرائيلية.
وفي وقت سابق اليوم الأربعاء، أعلنت الغرفة المشتركة تنفيذ عملية “ثأر الأحرار” ضد إسرائيل، ردا على هجماتها على القطاع.
وقال بيان صادر عن الغرفة المشتركة إنه تم بموجب العملية “توجيه ضربة صاروخية كبيرة بمئات الصواريخ لمواقع ومغتصبات وأهداف إسرائيلية، ابتداء مما يسمى غلاف غزة وحتى تل أبيب”.
وأضاف البيان أن “استهداف المنازل المدنية والتغول على أبناء شعبنا واغتيال رجالنا وأبطالنا هو خط أحمر سيواجه بكل قوة وسيدفع العدو ثمنه غاليا”. وأكد أن الفصائل في غزة “جاهزة لكل الخيارات، وإذا تمادى الاحتلال في عدوانه فإن أياما سوداء في انتظاره”.
بدوره قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت في تصريحات له إنه “تم إطلاق نحو 400 صاروخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل” اليوم الأربعاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *