أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ” عملية ثأر الاحرار ” صواريخ المقاومة تدك تل ابيب وعسقلان واشدود وسديروت وعشرات البلدات والمستوطنات

” عملية ثأر الاحرار ” صواريخ المقاومة تدك تل ابيب وعسقلان واشدود وسديروت وعشرات البلدات والمستوطنات

واصلت فصائل المقاومة اليوم الأربعاء 10 مايو 2023 إطلاق الرشقات الصاروخية من قطاع غزة تجاه المدن والمستوطنات الإسرائيلية بينها “تل أبيب” وعسقلان واشدود ؛ ردا على العدوان ضد القطاع وجزرة اغتيال ثلاثة من قادة سرايا القدس وزوجاتهم واولادهم في عملية اجرامية نفذتها اربعون طائرة حربية اسرائيلية وأفادت وسائل إعلام اسرائيلية بسماع أصوات انفجارات في منطقة “ريشون لتسيون” و”غوش دان” و”رامات غان” و”حولون” في “تل أبيب” وسط الكيان.
كما طالت صواريخ المقاومة مدن أشدود وعسقلان و”سديروت” و”نتيفوت” و”مفلاسيم”، وكافة مستوطنات محيط قطاع غزة، بعدما دوت صافرات الإنذار فيها. وقالت القناة (13) الاسرائيلية إن نحو 300 صاروخ أطلقت من قطاع غزة على الكيان منذ صباح اليوم.
وأكد الإعلام العبري إصابة عدد من المستوطنين بجراح بينهم حالة خطيرة في سديروت التي تعرضت عدة مباني فيها لاضرار كبيرة بفعل صواريخ المقاومة وفيما يلي رصد للوضع الميداني بداية من الساعة 9:30 دقيقة بتوقيت القدس:
الاعلام الاسرائيلي: إصابة مستوطن بجروح خطيرة جراء سقوط صواريخ المقاومة من غزة في مستوطنة سيديروت.
الاعلام الاسرائيلي المقاومة بغزة تطلق رشقة صاروخية تجاه مستوطنات الاحتلال، وصفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة.
الاعلام الفلسطيني: طائرات الاحتلال الحربية تستهدف منزل يعود لعائلة الآغا في بلدة القرارة شرق خانيونس. دمار كبير في مدينة عسقلان المحتلة بفعل صواريخ غزة.
الاعلام الاسرائيلي : سقوط صاروخ على بناية في مستوطنة “سديروت”. مراسل شهاب: الطيران المروحي يطلق 3 صواريخ على هدف في مدينة غزة.: الاعلام الفلسطيني .. طائرات الاحتلال الحربية تقصف منزل لعائلة المصري في بيت لاهيا شمال القطاع

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *