أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المقاومة في غزة تبدا باستهداف مستوطنات الاحتلال واشدود وعسقلان تل ابيب برشقات صاروخية

المقاومة في غزة تبدا باستهداف مستوطنات الاحتلال واشدود وعسقلان تل ابيب برشقات صاروخية

استهدفت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، المستوطنات “الإسرائيلية” المحاذية للقطاع والبعيدة عنه،واستهداف عسقلان واشدود وتل ابيب برشقات صاروخية ردا على اغتيال جيش الاحتلال الاسرائيلي لثلاثة من قادة سرايا القدس بقصف وحشي تم عن طريق قصف وحشي نفذته اربعون طائرة حربية اسرائيلية واستشهد في القصف زوجاتهم واطفالهم.
يذكر ان المقاومة الفلسطينية في غزة انتظرت اكثر من اربعين ساعة بعد عملية الاغتيال حتي جاد الرد والذي مازال متواصلا.
هذا وكان الاحتلال الاسرائيلي قد نفذ منذ صباح اليوم الأربعاء،غارات أسفرت عن استشهاد مواطن وإصابة آخرين. ويأتي رد المقاومة، في ظل استمرار العدوان “الإسرائيلي” الذي بدأه الاحتلال فجر الثلاثاء، باغتيال ثلاثة من قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مع زوجاتهم وعدد من أبنائهم والمواطنين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *