أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المندلاوي يهنئ الخزعلي بالذكرى السنوية العشرين لتاسيس حركة عصائب اهل الحق

المندلاوي يهنئ الخزعلي بالذكرى السنوية العشرين لتاسيس حركة عصائب اهل الحق

اكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب والامين العام لحركة عصائب اهل الحق، محسن المندلاوي والشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، أهمية الإسراع في إقرار الموازنة الاتحادية.
وهنأ المندلاوي،، الشيخ قيس الخزعلي الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، في الذكرى السنوية العشرون على تأسيس الحركة، والتي كان لها الأثر الكبير في معارك تحرير الآراضي العراقية من براثن عصابات داعش الإرهابية ودورها المستمر في استقرار الأمن .
جاء ذلك خلال زيارة اجراها اليوم المندلاوي إلى مقر الحركة ولقاء الشيخ الخزعلي ، وعدد من قياداتها ، للتباحث حول الوضع السياسي الراهن و التهنئة بمناسبة مرور عشرون عاماً على تأسيس الحركة .
واضاف البيان انه “جرى خلال اللقاء بحث جملة من الملفات المتعلقة بأهمية الإسراع بإقرار الموازنة وتفعيل الدور الرقابي والتشريعي لمجلس النواب والتطرق للملف الأمني والخدمي”.
وأكد المندلاوي، على “وجود اجماع سياسي داخل قبة المجلس ولدى القوى السياسية على تمرير كافة القوانين التي تهم حياة المواطن وتُلبي طموحاته على جميع الصُعد وتقديم افضل الخدمات إليه ، أضافة إلى اهمية معالجة المشاكل التي يعاني منها المجتمع وفي مقدمتها الجانب الخدمي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *