أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / معاريف: انهيار موقع “الموساد” والتأمين الوطني الإسرائيلي بهجوم من “هكرز”

معاريف: انهيار موقع “الموساد” والتأمين الوطني الإسرائيلي بهجوم من “هكرز”

أفادت صحفية معاريف العبرية، مساء اليوم، بانهيار الموقع الرسمي للموساد وموقع التأمين الوطني الإسرائيلي بعد تعرضهم (على ما يبدو) لهجمات إلكترونية على يد هكرز سودانيين. ووفق الصحيفة، فإن مجموعة الهاكرز “أنونيموس سودان” أعلنت أنها هاجمت موقع الموساد وموقع التأمين الوطني الإسرائيلي، وكتبت المجموعة على حسابها في تيلغرام أن “هذا الهجوم تحضير لهجوم كبير”.
جاءت هذه الهجمات الإلكترونية بعدما شبّه مستشار قائد قوات الدعم السريع في السودان، القصف الذي تتعرض له قواته من الجيش السوداني، بما يتعرض له الكيان الإسرائيلي مما وصفها “جماعات إرهابية”، ويقصد بها المقاومة الفلسطينية. وقال يوسف عزت، في اتصال مع قناة كان العبرية الرسمية، “نقول لهم إن ما نتعرض له، تعرضت له إسرائيل آلاف المرات من الجماعات (الإرهابية)، مثل حماس وغيرها من الجماعات التي يعرفها المواطنون الإسرائيليون جيدا”، على حد قوله. ورحب مستشار حميدتي بـ”جهود الكيان الإسرائيلي الهادفة إلى وقف القتال”، وقال إن السودان مرتبط مع دولة الاحتلال باتفاقيات “إبراهيم”، ولم يؤكد ولم ينف خلال المقابلة، وجود اتصالات بين حميدتي والاحتلال بشأن الاشتباكات الدائرة. وأعلنت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، في بيان الاثنين، أن الكيان عرض استضافة مفاوضات بين الطرفين المتحاربين وسط الاشتباكات الجارية في السودان على أمل التفاوض على وقف لإطلاق النار. وأضاف بيان خارجية الاحتلال أن “التقدم” الذي تم إحرازه في الأيام الأخيرة في المحادثات مع الأطراف كان “مشجعا” للغاية. وأجرى المدير العام لوزارة خارجية الاحتلال، رونين ليفي، محادثات “مع كبار المسؤولين على جانبي السياج في الحرب في السودان بهدف إنهاء القتال”، بحسب البيان، الذي أضاف أنه تم إحراز تقدم، وأنه يجري النظر في إمكانية استضافة اجتماع بين الأطراف المتحاربة في الكيان الإسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *