أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الأسير خضر عدنان يواصل إضرابه لليوم 79 وتدهور مستمر في صحته المصدر: الميادين نت

الأسير خضر عدنان يواصل إضرابه لليوم 79 وتدهور مستمر في صحته المصدر: الميادين نت

أعلنت مؤسسة “مهجة القدس” الفلسطينية، اليوم الإثنين، تدهور الوضع الصحي للأسير خضر عدنان الذي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 79 على التوالي؛ رفضاً لاعتقاله التعسفي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت إلى أنّ إدارة سجن “عيادة الرملة” نقلته بشكلٍ عاجل أثناء زيارة محاميه له إلى مشفى غير عسكري في الأراضي المحتلة عام 48، مضيفةً أنه حتى اللحظة لم ترد أي معلومات عن وضعه الصحي.
وأمس، رفضت محكمة “سالم” العسكرية التابعة للاحتلال الإسرائيلي طلب الإفراج عن الأسير عدنان بكفالة مالية، على الرغم من خطورة وضعه الصحي.
وقبل أيام، أعلنت عائلة الأسير الفلسطيني شروعها في اعتصامٍ مفتوح أمام دوّار المنارة وسط رام الله.
وكانت زوجة الأسير أكّدت للميادين، قبل أيام، أنّ عدنان مُصمّم على استكمال معركته حتى الحرية، مهما كان الثمن.
واعتقلت قوات الاحتلال خضر عدنان في 5 شباط/فبراير الماضي، بعد مداهمة منزله في بلدة عرابة جنوب جنين وما زال موقوفاً، علماً أنّه خاض 5 إضرابات سابقة، منها 4 إضرابات رفضاً لاعتقاله الإداري.
يُذكر أنّ الأسير تعرّض للاعتقال 12 مرة، وأمضى ما مجموعه نحو 8 سنوات في معتقلات الاحتلال، معظمها رهن الاعتقال الإداري.
وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات الاقتصادية، متزوج وأب لـ 9 من الأبناء والبنات، أصغر أبنائه يبلغ من العمر سنة ونصف السنة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *