أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العميد حيدري: سنرد بشكل مدمر على اي هجوم في جزء من الثانية

العميد حيدري: سنرد بشكل مدمر على اي هجوم في جزء من الثانية

أعلن قائد القوة البرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الجمعة، الجاهزية التامة لسلاح البر الايراني للتصدي لأي هجوم محتمل، قائلا: سنرد بشكل مدمر على اي هجوم في جزء من الثانية.

وفي حديثه على هامش تدشين مجمع رفاهي للجيش في مدينة قم المقدسة (يستخدم ايضا للسياحة الدينية)، أعلن العميد كيومرث حيدري الجاهزية التامة للقوة البرية للجيش الايراني للتصدي لأي هجوم محتمل، وقال: ان القوة البرية للجيش اليوم هي في افضل ظروفها، ولديها الجاهزية التامة سواء من حيث الكوادر الانسانية والمعدات، وسترد على اي هجوم بشكل مدمر في جزء من الثانية.

وفي ختام حديثه، اكد العميد حيدري: نطمئن الشعب الايراني بأن القوة البرية للجيش لن تسمح مطلقا للمغرضين بأن ينظروا نظرة طمع الى هذا الوطن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادي في حزب الله : الردع الاسرائيلي سقط امام الردع الايراني و الضربة الانتقامية التي تلقاها من طهران

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في لبنان الجناح السياسي لحزب الله، النائب محمد رعد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *