أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد احد مستشاري حرس الثورة الاسلامية في قصف اسرائيلي لريف دمشق والحرس يتوعد بالرد

استشهاد احد مستشاري حرس الثورة الاسلامية في قصف اسرائيلي لريف دمشق والحرس يتوعد بالرد

مرةً أخرى يعربد كيان الاحتلال الاسرائيلي في إعتداءاته على سوريا، حيث تعرضت العاصمة دمشق ومناطق اخرى لعدوان اسرائيلي فجر الجمعة في ثاني اعتداء من نوعه خلال يومين.

وجراء تلك الاعتداءات أعلن حرس الثورة الإسلامية في ايران استشهاد أحد مستشاريه، متوعدا بالرد على هذه الجريمة.
واكد حرس الثورة الاسلامية في بيانه بان جريمة الكيان الصهيوني لن تبقى دون رد مدينا صمت المجتمع الدولي ازاء هذه الجرائم المتكررة وانتهاك سيادة بلد مستقل عضو في الامم المتحدة.
الجيش الإيراني من جهته اكد،وفي بيان بمناسبة يوم تأسيس الجمهورية الاسلامية، أنه سيرد بحزم وفي الوقت المناسب على اي اعتداء يطال وحدة أراضي البلاد واستقلالها ونظامها الإسلامي.
وكانت الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان إسرائيلي فوق دمشق، برشقات من الصواريخ انطلاقا من الجولان المحتل، مستهدفا موقعا في ريف دمشق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *