أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس بايدن : دول العالم ليسوا سوى رقعة على ” الجينز ” الأمريكي

الرئيس بايدن : دول العالم ليسوا سوى رقعة على ” الجينز ” الأمريكي

انتشر مقطع فيديو للرئيس الأمريكي جو بايدن على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتحدث عن علاقة الولايات المتحدة الأمريكية مع بقية دول العالم.
وقالت المواقع والحسابات التي نشرت الفيديو إن الرئيس الأمريكي سخِر من جميع الدول، قائلاً: “نحن نفعل ما نريد.. العالم بأكمله ليس سوى رقعة على جينزِنا”.
وتداولت حسابات متعددة على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وقالت هذه الحسابات إن بايدن أهان جميع الدول عندما اعتبرهم ليسوا أكثر من “رقعة” على الجينز الأمريكي، وأن لأمريكا أن تفعل ما تشاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *