أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهد ثلاثة فلسطينيين فجر الخميس برصاص الاحتلال الاسرائيلي

استشهد ثلاثة فلسطينيين فجر الخميس برصاص الاحتلال الاسرائيلي

في سلسلة جرائم لاحتلال الاسرائيلي استشهد ثلاثة فلسطينيين، فجر الخميس، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها، شمال الضفة المحتلة.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية نبأ الشهداء الثلاثة بعد اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال، ترافقها جرافة عسكرية، مدينة جنين ومخيمها، ونشر قناصة على أسطح البنايات المرتفعة.
واشار المركز الفلسطيني للاعلام نقلا عن مصادر محلية؛ إن مواجهات واشتباكات شديدة دارت بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي بكثافة ما أدى إلى استشهاد المواطنين: عطا شلبي، وطارق الدمج، وصدقي زكارنة.
هدا و زفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) للشعب الفلسطيني شهداء جنين الأبطال الشهيد صدقي زكارنة (22 عامًا) من الحي الشرقي في مدينة جنين، والشهيد عطا الشلبي (46 عامًا) من بلدة قباطية، والشهيد طارق الدمج (32 عامًا) من مخيم جنين، الذين ارتقوا بنيران قوات الاحتلال في عملية اغتيال جبانة في جنين فجر اليوم الخميس. وعزت حركة حماس في بيان صحفي اليوم الخميس ذوي الشهداء الأبطال، موجهة التحية لمقاومينا البواسل في جنين القسام، الذين تصدّوا للعدوان واشتبكوا مع قوات العدو الصهيوني بالرصاص والعبوات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *