أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله: الدفاع عن لبنان بدعم مؤسساته العسكرية والأمنية

حزب الله: الدفاع عن لبنان بدعم مؤسساته العسكرية والأمنية

اعتبر رئيس الهيئة الشرعية في «حزب الله» الشيخ محمد يزبك، خلال حفل تأبيني في بلدة أنصار البقاعية، أن «من يريد أن يدافع عن لبنان ويحميه يدعم مؤسساته العسكرية والأمنية ويقضي على الفوضى، فهناك من يريدون أن يشوهوا سمعة البقاع».

وانتقد «أولئك الذين لا يتورعون عن اتهام المقاومة بالمغامرة في دفاعها عن السلسلة الشرقية من لبنان، وعندما يُسألون عن ردع هؤلاء يقولون يردعهم مجلس الأمن والقرارات الدولية، ولمَ لمْ تخرج تلك القرارات العدو الصهيوني من الجنوب؟».

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تراجع كبير في قيمة الليرة التركية لتصل الى مستويات قياسية مقابل الدولار

تراجعت العملة التركية إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق مسجلة 8.05 مقابل الدولار الأمريكي اليوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *