أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ارتفاع ضحايا غرق زورق المهاجرين اللبناني قبالة ساحل طرطوس الى 77 شخصا

ارتفاع ضحايا غرق زورق المهاجرين اللبناني قبالة ساحل طرطوس الى 77 شخصا

ارتفعت حصيلة ضحايا غرق زورق المهاجرين قبالة طرطوس السورية إلى 77 شخصا، فيما استؤنفت عمليات البحث عن مفقودين بعد تعليقها إثر ارتفاع الموج.

وكان الزورق قد انطلق من الشواطئ اللبنانية ويضم لبنانيين وسوريين وفلسطينيين .
وقال وزير الصحة السوري حسن الغباش أن الكوادر الصحية في محافظة طرطوس في حالة استنفار مستمر وجاهزية تامة، منذ بعد ظهر أمس لا سيما في منظومة الإسعاف والطوارئ والهيئة العامة لمشفى الباسل في المدينة.
وقال مدير صحة طرطوس أحمد عمار،إن “بعض أهالي الضحايا جاؤوا من لبنان بالتنسيق مع الصليب الأحمر اللبناني للتعرف على ذويهم، وليصار إلى تسليمهم الجثث أصولا”، حسبما ذكرت صفحة المحافظة في “فيسبوك”.
يذكر أن السلطات السورية أعلنت أمس غرق زورق لبناني كان يقل عددا من المهاجرين من جنسيات مختلفة، وخاصة من السوريين، واللبنانيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *