أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تحالف الفتح : الاعلام المأجور يتعمد تجاهل إدانة رصاص الاحتلال الأمريكي الذي خطف حياة الفتاة العراقية زينب عصام

تحالف الفتح : الاعلام المأجور يتعمد تجاهل إدانة رصاص الاحتلال الأمريكي الذي خطف حياة الفتاة العراقية زينب عصام

اتهم عضو تحالف الفتح ابو ميثاق المساري ، الأربعاء، الإعلام المأجور من قنوات بعثية وقنوات مرتبطة بالمشروع المعادي ٫ بالعجز عن إدانة استشهاد الشابة زينب عصام برصاص الاحتلال الأمريكي الطائشة , مطالبا بالتحقيق الشفاف والعادل وإدانة مرتكبيها مهما كانت عناوينهم.
وقال المساري : شتان بين اعلام مهني حر ينقل الحقيقية وبين جوقة اعلامية مأجورة تترنح لضرب خاصرة الدولة”، مبينا ان “بعض القنوات المأجورة عاجزة عن إدانة جريمة استشهاد الشابة زينب عصام برصاص الاحتلال الأمريكي”.
وأضاف، أن “الصمت لبعض القنوات الماجورة عن حادثة استسهاد زينب عصام على يد القوات الامريكية أمر مخجل وغريب”، لافتا إلى أن “السكوت سيشجع المزيد من الانتهاكات”. وكانت الشابة أشعلت الرأي العام، بعد تعرضها للقتل في منطقة ابو غريب، بنيران القوات الأمريكية المتواجدة في قاعدة فكتوريا حـي بحجـة التدريـب وسـط الأحياء السكنية، وبـدون سـواتر حاجـزة أو أماكـن مخصصة للتدريب، تمنع وصول النيران إلى منازل المواطنين

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *