أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد الحكيم يحذر من دعوات مشبوهة ضد الزوار االوافدين من الخارج مع انطلاق مراسم زيارة الاربعين

السيد الحكيم يحذر من دعوات مشبوهة ضد الزوار االوافدين من الخارج مع انطلاق مراسم زيارة الاربعين

حذر رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيدعمار الحكيم، من “دعوات مشبوهة” ضد الزوار الوافدين من الخارج خلال مشاركتهم في مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وقال السيد الحكيم في بيان “بالتزامن مع انطلاق أول قافلة لزوار إمامنا أبي عبدالله الحسين (عليه السلام) لإحياء شعيرة زيارة الأربعين المليونية العالمية والتي انطلقت من أقصى نقطة من جنوب البلاد يصاحبها توافد مئات الآلاف من الزوار من خارج البلاد ندعو الحكومات المحلية والفعاليات الاجتماعية والعشائر الكريمة والمواكب الحسينية وباقي المؤسسات المعنية، لبذل أقصى الجهود لاستقبال الزوار العراقيين والعرب والأجانب بمختلف جنسياتهم”.
كما دعا الى “تهيئة أفضل الظروف لأداء مراسيم الزيارة بما يعزز إظهار هوية العراقيين الإنسانية والإسلامية والعربية والوطنية وما تتحلى به أخلاقهم السامية وتجود به نفوسهم الأبية وأياديهم الطيبة من مظاهر الكرم والسخاء والجود وحسن استقبال المعزين من ضيوف سبط رسول الله (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته الأطهار”.
وحذر السيد الحكيم “من تبعات وأهداف بعض الدعوات المشبوهة التي تطلقها أبواق الفتنة والنفاق ضد الزوار الأجانب من محبي أهل البيت (عليهم السلام) والتي تتنافى والقيم السامية لشعب العراق العزيز”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *