أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف: الجهاد الإسلامي أطلق 160 صاروخا باتجاه المدن والمستوطنات إلاسرائيلية

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف: الجهاد الإسلامي أطلق 160 صاروخا باتجاه المدن والمستوطنات إلاسرائيلية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، أنه منذ إطلاق عمليته في غزة، أطلقت حركة “الجهاد الإسلامي” نحو 160 صاروخا باتجاه المدن الإسرائيلية.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي: “منذ بداية العملية العسكرية”، أطلقت “الجهاد الاسلامي” نحو 160 صاروخا  نحو إسرائيل، منها نحو 130 صاروخا عبر الحدود، بينما اعترضت..القبة الحديدية  60 صاروخا منها.
وأضاف أدرعي: “منذ إطلاق العملية العسكر ية ” ضد  “الجهاد الإسلامي” شن جيش الاحتلال أكثر من 30 غارة على أكثر من 40 هدفا بواسطة 55 صاروخا وقذيفة..من بين الأهداف المستهدفة: 5 راجمات صواريخ..6 ورش عمل لانتاج الأسلحة..مستودعان لتخزين قذائف صاروخية، ومستودع لتخزين قذائف الهاون..6 مواقع رصد”.
وحسب آخر تحديثات وزارة الصحة الفلسطينية، أسفر العدوان الصهيوني، عن ارتقاء 11 شهيدًا، أبرزهم قائد القطاع الشمالي في سرايا القدس الشهيد تيسير الجعبري، ومنهم طفلة (5 سنوات)، وسيدة (23 عاماً).

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يعلق على قتل الاسير المحرر عمار فلاح بدم بارد من قبل جندي اسرائىل : الحل في المقاومة المسلحة

علق “حزب الله” على اغتيال الشاب الفلسطيني عمار مفلح على يد جندي إسرائيلي بالقول إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *