أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جهاز الامن الوطني يبث اعترافات لارهابي من تنظيم داعش نفذ بيده قتل 120 من جنود قاعدة سبايكر وذبح اربعة من الحشد الشعبي ” فيديو “

جهاز الامن الوطني يبث اعترافات لارهابي من تنظيم داعش نفذ بيده قتل 120 من جنود قاعدة سبايكر وذبح اربعة من الحشد الشعبي ” فيديو “

نشر جهاز الأمن الوطني اليوم الأحد، اعترافات أحد الارهابيين من عناصر تنظيم “داعش الوهابي” المشاركين بتنفيذ مجزرة “سبايكر الجوية ” عام 2014 والتي يطلق عليها ايضا مجزرة القصور الرئاسية في تكريت بمحافظة صلاح الدين .


وبحسب اعترافات هذا الارهابي فإنه قتل 120 جنديا عراقيا خلال مجزرة سبايكر التي راح ضحيتها اكثر من 2000 عسكري من طلاب قاعدة سبايكر، .
وكشف الارهابي ايضا عن قيامه بذبح منتسبين في الحشد الشعبي في منطقة الصينية في صلاح الدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يعلق على قتل الاسير المحرر عمار فلاح بدم بارد من قبل جندي اسرائىل : الحل في المقاومة المسلحة

علق “حزب الله” على اغتيال الشاب الفلسطيني عمار مفلح على يد جندي إسرائيلي بالقول إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *