أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جهاز الامن الوطني يبث اعترافات لارهابي من تنظيم داعش نفذ بيده قتل 120 من جنود قاعدة سبايكر وذبح اربعة من الحشد الشعبي ” فيديو “

جهاز الامن الوطني يبث اعترافات لارهابي من تنظيم داعش نفذ بيده قتل 120 من جنود قاعدة سبايكر وذبح اربعة من الحشد الشعبي ” فيديو “

نشر جهاز الأمن الوطني اليوم الأحد، اعترافات أحد الارهابيين من عناصر تنظيم “داعش الوهابي” المشاركين بتنفيذ مجزرة “سبايكر الجوية ” عام 2014 والتي يطلق عليها ايضا مجزرة القصور الرئاسية في تكريت بمحافظة صلاح الدين .


وبحسب اعترافات هذا الارهابي فإنه قتل 120 جنديا عراقيا خلال مجزرة سبايكر التي راح ضحيتها اكثر من 2000 عسكري من طلاب قاعدة سبايكر، .
وكشف الارهابي ايضا عن قيامه بذبح منتسبين في الحشد الشعبي في منطقة الصينية في صلاح الدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تيسير الجعبري القائد العسكري في الجهاد الاسلامي ..سيرة جهادية وفي الخط الاول في مقاومة الاحتلال الاسرائىلي

تيسير الجعبري قائد عسكري في سرايا القدس (الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي) في فلسطين، اغتالته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *