أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كبير المستشارين العسكريين لقائد الثورة الاسلامية : قادرون علي اعتراض 500 هدف جوي معاد في وقت واحد

كبير المستشارين العسكريين لقائد الثورة الاسلامية : قادرون علي اعتراض 500 هدف جوي معاد في وقت واحد

أكد كبير المستشارين العسكريين لقائد الثورة الاسلامية للشؤون العسكرية، العميد ناصر آراستة، قدرة القوات العسكرية للبلاد على تتبع واعتراض 500 هدف جوي معاد بالتزامن معا.

وقال العميد آراسته، في كلمته الاثنين، خلال مراسم اقيمت بمناسبة الذكرى السنوية لانتفاضة 5 حزيران/يونيو 1963 ضد النظام الملكي البائد في مدينة ورامين جنوب العاصمة طهران: ان شهداء انتفاضة 15 خرداد (5 حزيران 1963) استشهدوا مظلومين لكنهم سقوا شجرة الثورة الاسلامية، التي أثمرت في عام 1357 ه.ق (1979 م).
ولفت العميد آراسته الى ان هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة والقوات العسكرية تراقب بيقظة كل تحركات الأعداء، وسيتم تدمير أية تحرك احمق يقدم علييه العدو، مضيفا انه اليوم وببركة دماء شهداء انتفاضة 15 خرداد الطاهرة، نحن قادرون على تتبع واعتراض 500 هدف جوي معادٍ بالتزامن معا.
واضاف: ان الاسطول البحري الايراني سيستعرض قريبا في الحديقة الخلفية لاميركا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *