أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التيار الصدري / زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر يجري اتصالا مع رئيس ائتلاف دولة القانون للخروج من مأزق الانسداد السياسي

زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر يجري اتصالا مع رئيس ائتلاف دولة القانون للخروج من مأزق الانسداد السياسي

اجرى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اتصالا مع رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي في اول اتصال به بعد قطيعة طويلة وذلك بهدف الخروج من الانسداد السياسي وبهدف حلحلة الاوضاع وصولا لتشكيل الحكومة التي باتت قريبة من ان تكون حكومة توافقية منها الى حكومة اغلبية وطنية .

ووصف النائب عن ائتلاف دولة القانون محمود شاكر السلامي : ان الاتصال الهاتفي بين مقتدى الصدر ونوري المالكي، كان يهدف تقريب وجهات النظر من اجل العودة الى لملمة البيت الشيعي وتشكيل الكتلة الأكبر داخل قبة البرلمان وصولا لاستحقاقهم لرئاسة الوزراء.
هذا وكشف المكتب الاعلامي للصدر ايضا ان “السيد مقتدى الصدر اجرى اتصالات هاتفية ايضا مع مسعود بارزاني ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ورئيس تحالف السيادة خميس الخنجر “.
واضاف المكتب ان “الاتصال حدث مع الاطراف المذكورة للتباحث حول بعض القضايا المهمة المتعلقة بالوضع العراقي الراهن”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *