أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / قناة كان الاسرائيلية تكشف : الطائرة الخاصة للموساد الاسرائيلي تتجه الي المغرب

قناة كان الاسرائيلية تكشف : الطائرة الخاصة للموساد الاسرائيلي تتجه الي المغرب

اعلنت قناة “كان” الإسرائيلية عن إقلاع طائرة خاصة يستخدمها الموساد والمؤسسة الأمنية الإسرائيلية، من تل أبيب متجهة إلى العاصمة المغربية الرباط.

وقال مراسل القناة في تغريدة عبر “تويتر”: “بعد أقل من أسبوع على عودة وزير الدفاع بيني غانتس من زيارة للمغرب.. طائرة خاصة تحمل الرقم N467AM يستخدمها الموساد والمؤسسة الأمنية أقلعت متجهة إلى العاصمة الرباط”.
الجدير بالذكر ان الملك محمد السادس امر وزراء حكومته وخاصة وزيري الدفاع والداخلية بالتنسيق العسكري والامني والاستخباراتي مع الكيان الصهيوني في خطوة خيانية جديدة بعد خطوة اعلان التطبيع مع الكيان الاسرائيلي .
وكانت اكثر من عشرين بلدة مغربية قد شهدت يوم امس الاثنين تظاهرات حاشدة تدين التطبيع الخياني الذي اقدم عليه الملك محمد السادس مؤكدين رفضهم لهذه الخطوات التطبيعية التي جسدت خيانة الملك محمد السادس للقضية الفلسطينية وخيانة المسجد الاقصى الشريف وخدمة المشروع الصهيوني في شمال افريقيا والسماح بفتح مكاتب للموساد في المغرب للعمل ضد الدول العربية والافريقية الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني وفي مقدمتها الجزائر وتونس .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیسي: تطوير علاقاتنا بافريقيا من اولويات السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية

أکد رئيس الجمهوریة آیة الله السيد “ابراهيم رئيسي” أن تطوير العلاقات مع القارة الأفريقية يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *