أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد عمار الحكيم يتهم مفوضية الانتخابات بإحداث ’إرباك’ و ’فقدان توازن’

السيد عمار الحكيم يتهم مفوضية الانتخابات بإحداث ’إرباك’ و ’فقدان توازن’

اتهم رئيس تحالف قوى الدولة السيد عمار الحكيم، الثلاثاء،مفوضية الانتخابات بإحداث ’إرباك’ و ’فقدان توازن’ .

جاء ذلك خلال لقائه مع مبعوث الرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط ميخائيل بوغدانوف حيث تداول معه نتائج الانتخابات التشريعية العراقية الأخيرة.
وقال السيد الحكيم في بيان لمكتبه “تداولنا مع المبعوث الروسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين العراق وروسيا على الأصعدة كافة بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين، وبيّنا أهمية روسيا من الناحية التاريخية للعراق على المستوى العسكري والإقتصادي والتعليمي”.
وأضاف الحكيم “أشرنا إلى طبيعة التحديات التي يعيشها العراق لاسيما ما أفرزته نتائج الإنتخابات الأخيرة من إرباك وفقدان للتوازن، فيما أكدنا أهمية الدور الروسي في حلحلة الإشكالات التي تعاني منها المنطقة، حيث أكدنا على أن الحوار وتقريب وجهات النظر بين الفرقاء هو السبيل الأمثل لذلك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *