أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المالكي يطلق حملته الانتخابية محذرا من ممارسة الارهاب الانتخابي

المالكي يطلق حملته الانتخابية محذرا من ممارسة الارهاب الانتخابي

حذر رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، “من ممارسة الارهاب الانتخابي الذي يحاول البعض القيام به من أجل إحداث عدم توازن داخل البرلمان المقبل”.

وأكد المالكي خلال اعلانه إنطلاق الحملة الدعائية الرسمية لائتلافه اليوم الجمعة :”على ضرورة أن تكون للجميع وقفة مخلصة لمعالجة الازمات التي يعاني منها العراق”.
وأضاف “أمامنا مسؤولية كبيرة من أجلِ تصحيح السياسيات والآليات السابقة لأجلِ إنجاح عملية الاصلاح التي ينشدها شعبنا العراقي الكريم”.
وقال المالكي :”لا خيار للتصحيح إلا من خلال الآليات الديمقراطية وعبر المشاركة في الانتخابات واختيار من يمثلنا في الحكومة والبرلمان” مطالباً الجميع على “التعاون للمساهمة في بناء البلاد لأن العراق لايمكن أن يُحكم من طرفٍ واحد أو حزبٍ واحد أو مكوّن معين”.
وشدد “على ضرورة تحقيق الوفاق السياسي الذي من خلاله نتمكن من حفظ أمن وهيبة الدولة ومكافحة الفساد” مبيناً أن “أمامنا فرصة كبيرة لاستكمال عملية بناء الدولة وإحداث التنمية الاقتصادية ورعاية الطبقات الفقيرة والمناطق المحرومة”.
وأعرب المالكي “عن أمله في أن يسود العملية الدعائية جوٌ من الالفة والاخوة، متمنياً لكل المشاركين في هذه الانتخابات الفوز وأن تأتي نتائجها لمصلحة الشعب العراقي العزيز”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *