أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية ينشرون فيديو اطلاق صاروخ باليستي من طراز ذو الفقار على مطار خالد في الرياض

الجيش اليمني واللجان الشعبية ينشرون فيديو اطلاق صاروخ باليستي من طراز ذو الفقار على مطار خالد في الرياض

نشر الإعلام الحربي للجيش اليمني واللجان الشعبية فيديو يظهر لحظة إطلاق صاروخ باليستي من طراز “ذو الفقار” على مطار الملك خالد في الرياض الجمعة الماضية.


وأعلن المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية العميد يحي سريع شن هجوم على السعودية باستخدام صاروخ باليستي 15طائرة مسيرة.
وقالت إن “9 طائرات مسيرة استهدفت مواقع حساسة في الرياض، فيما أطلقت 6 مسيرات أخرى على مواقع عسكرية في مناطق أبها وخميس مشيط”.
يأتي ذلك فيما تحتدم المعارك بين الجيش اليمني واللجان الشعبية من جهة ومرتزقة العدوان السعودي من جهة اخري في محافظة مأرب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *