أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / ابنة القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني تتحدث بالانكليزية عن دور والدها الشهيد في محاربة مشروع الارهاب والانتصار عليه

ابنة القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني تتحدث بالانكليزية عن دور والدها الشهيد في محاربة مشروع الارهاب والانتصار عليه

أكدت كريمة الشهيد اللواء قاسم سليماني أن والدها القائد الشهيد حارب مشروع الارهاب في المنطقة وانتصر عليه بالرغم من الدعم الامريكي للارهاب وان سبب قرار ادارة ترامب اغتالته باغتياله هو دوره في هيمة المشروع الامريكي الارهابي الكبير في المنطقة ،

واكدت زينب سليماني : انه لا فرق بين الرئيس الامريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب والرئيس المنتخب جو بايدن، مشيرة الى أن ترامب أصدر أمر اغتيال الفريق سليماني وبايدن أيده في ذلك وبالتالي هما لا يختلفان عن بعضهما بعضًا.
وقالت زينب قاسم سليماني في مقابلة باللغة الانجليزية أجرتها معها قناة “RT” إن بايدن وترامب يتبعان سياسة واحدة، في الحقيقة لا فرق بينهما وهما واحد وسياستهما واحدة.
وأشارت زينب سليماني الى ان بايدن كان نائب الرئيس اوباما وهو شريك له في ايجاد “داعش” التي عاثت فسادًا ودمارًا في المنطقة.
وفي ما يلي مقتطفات من المقابلة مع “روسيا اليوم” .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *