أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ” عهدية احمد ” رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية احدى الناشطات في المحفل الماسوني تجري حوارا عبر الفيديو مع نائبة رئيس بلدية القدس

” عهدية احمد ” رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية احدى الناشطات في المحفل الماسوني تجري حوارا عبر الفيديو مع نائبة رئيس بلدية القدس

تنفيذا لاوامر النظام الخليفي الحاكم في البحرين ٬ شاركت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية وأحد أعضاء نادي الروتاري ذو التوجه الماسوني في البحرين، المدعوة عهدية أحمد في اجتماع افتراضي مع نائبة رئيس بلدية القدس المحتلة.

واعربت المدعوة عهدية السيد عما وصفته بفرحتها بالمشاركة في الاجتماع الافتراضي وقالت: اليوم سنحت الفرصة للمشاركة في الاجتماع الذي جمع كل من فلور حسن ناحوم نائبة رئيس بلدية القدس المحتلة والمؤسس المشارك لمجلس الأعمال الإماراتي – الإسرائيلي واميلي جود الصحفية في قناة العربية إنجليزي.
يذكر ان المدعوة ” عهدية أحمد ” ذات التوجه الماسوني تتولى عدة مناضصب في النظام البحريني فهي عضو مجلس إدارة “هيئة المرأة العربية” في الإمارات التابعة لـ”مؤسسة المرأة العربية” في المملكة المتحدة، وعضو مجلس النوع الاجتماعي في “الاتحاد الدولي للصحفيين” منذ 2017.
وكان النظام الخليفي قد وقّع اتفاقية الخيانة لتطبيع العلاقات مع الكيان الإسرائيلي في الثامن عشر من اكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد التوقيع على إعلان تطبيع العلاقات في الحادي عشر من سبتمبر/أيلول الماضي.
وكان إعلان الإمارات والبحرين تطبيع علاقتهما مع الاحتلال الإسرائيلي بشكلٍ علني، قد أثار موجة ردود فعل عربية ودولية واسعة، رافضة ومستنكرة للدور الخياني للنظامين الاماراتي والبحريني بتطبيع العلاقات مع كيان الاحتلال الاسرائيلي ،ووصفته الاوساط الفلسطينية والعربية والاسلامية بانه تفريط بحقوق الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية وخدمة للمشروع الصهيوني وكافة المشاريع الأخرى التي تستهدف المنطقة وخيانة للمسجد الاقصى وخيانة للقدس .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصطفى الكاظمي مشروع أميركي صهيوني لهدم العراق والجميع يتفَرَّج ولا يُحَرك سكاناً ! – بقلم اسماعيل النجار

لقد تحَوٍَل العراق الذي دَحَرَ الإرهاب وحطَّمَ جبروته إلى ساحة لتصفية الحسابات السياسية الدوليَة وهدفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *