أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ملصقات في مدينة نيويورك يعلن بان ” ايفانكا ترامب ” غير مرحب بها في المدينة بسبب تواطئها مع سياسات والدها

ملصقات في مدينة نيويورك يعلن بان ” ايفانكا ترامب ” غير مرحب بها في المدينة بسبب تواطئها مع سياسات والدها

انتشرت ملصقات في نيويورك وعليها صورة ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مرفقة بعبارة “Not Wanted”، بعد أن واجهت انتقادات لعدم منع والدها من تنفيذ سياسات مثيرة للجدل وخاصة تشهيره بانتخابات الرئاسة الامريكية والاعلان عن انها تعرضت للتزوير من الحزب الديمقراطي .

ملصقات في نيويورك تعلن ايفانكا ترامب شخصا غير مرغوب به في المدينةتقرير حول مخططات إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر بعد البيت الأبيض
كما تم استهداف زوجها، كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر، وتم تشبيهه في الملصقات بشخصية “Slender Man” الخيالية.
وبحسب صحيفة “الإندبندنت” البريطانية فإن الزوجين يفكران بعدم العودة إلى نيويورك ويتطلعان إلى الانتقال إلى نيوجيرسي أو فلوريدا في يناير.
وقال أحد أصدقاء ايفانكا لمجلة “فانتي فير” إن النخبة الاجتماعية في مانهاتن ستتجنب مواجهة إيفانكا إذا حاولت العودة إلى المدينة، مشيرا إلى أن “كل شخص يحترم نفسه أو يحترم الديمقراطية ولا يريد أن يخجل في الحياة الخاصة والعامة سيبتعد عن الالتقاء بها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیسي: تطوير علاقاتنا بافريقيا من اولويات السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية

أکد رئيس الجمهوریة آیة الله السيد “ابراهيم رئيسي” أن تطوير العلاقات مع القارة الأفريقية يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *