أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / قائد الثورة الاسلامية اية الله الخامنئي يدين الاساءة الفرنسية للرسول الاعظم ص ويدين تاييد ماكرون لها

قائد الثورة الاسلامية اية الله الخامنئي يدين الاساءة الفرنسية للرسول الاعظم ص ويدين تاييد ماكرون لها

دان قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي ، اليوم الاربعاء ، الاساءة الفرنسية الى الرسول الاعظم محمد بن عبد الله (ص) .
العالم – ايران

ووجه قائد الثورة الاسلامية رسالة الى الشباب الفرنسي يدعوهم فيها الى مساءلة رئيس بلادهم ، لماذا يدعم الاساءة الى رسول الله ويصنّفها ضمن حريّة التعبير؟ .
واضاف قائد الثورة في الرسالة قائلا : هل حريّة التعبير تعني الشّتم والإهانة، وتوجيه ذلك لشخصيات متألّقة ومقدّسة؟ .
وتسائل سماحته ايضا : ألا يُمثّل هذا التصرّف الأحمق إهانة لمشاعر الشّعب الذي اختاره رئيساً له؟ .
والسؤال التالي هو ، لماذا يعد التشكيك في المحرقة جريمة ، وان كتب احد ما في هذا الخصوص شيئا يزج في السجن ، ولكن ان اساء للنبي فذلك جائز ؟ .واعتبر موقف الرئيس الفرنسي ماكرون الداعم لممارسات الاساءة للرس،ل الاعظم ص بانه مستغرب ومستهجن وخيانة لضمير الناخبين الفرنسيين المسلمين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *