أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امين عام حركة النجباء في مؤتمر صحفي : لغة الحوار غير نافعة مع الأمريكيين وما حدث معهم سابقا كانت مفرقعات بسيطة

امين عام حركة النجباء في مؤتمر صحفي : لغة الحوار غير نافعة مع الأمريكيين وما حدث معهم سابقا كانت مفرقعات بسيطة

اعتبر الأمين العام لحركة “النجباء” في العراق أكرم الكعبي اليوم الأربعاء، أن لغة الحوار غير نافعة مع الأمريكيين، وما حدث معهم سابقا كانت مفرقعات بسيطة ٫ مؤكدا انه تم تطوير صواريخ دقيقة لتكون لغة الخطاب مع القوات الامريكية .

وقال الشيخ اكرم الكعبي خلال مؤتمر صحفي عقده في إيران، إن “ما حصل سابقا مع الأمريكان مفرقعات بسيطة، والقادم سيكون من خلال عمليات ضخمة، وعلى السياسيين أن يستعدوا لمواجهة مخطط جديدة لتقسيم العراق”.
وأضاف أن “العراق سيبقى موحدا بشعبه وحشده وقواته الأمنية وكافة شرائح مجتمعه، ومحور المقاومة لن يتوقف قبل تحرير بيت المقدس والصلاة فيه، والأميركان والصهاينة مصيرهم الزوال”.
وتابع: “أعطينا الأميركان فرصا كثيرة ولكن لغتهم المتعجرفة لم تتغير ابدا، وفصائل المقاومة ستنزل بقوة لمواجهة الأميركان إذا لم يسحبوا قواتهم المحتلة من العراق”.
وأشار إلى أن “ضربات المقاومة باتت موجعة لهم، ونسعى لتخليص العراق من الهيمنة الاقتصادية التي ستؤدي لدمار العراق، كما أن إخراج المحتل الأميركي لم يعد مطلبا للمقاومة الإسلامية وحدها بل أصبح على نطاق أوسع في العراق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *