أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / علماء اليمن يدينون الموقف الرسمي الفرنسي في رعاية حملات الاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله

علماء اليمن يدينون الموقف الرسمي الفرنسي في رعاية حملات الاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله

استنكر المشاركون في مؤتمر “محمد رسول الله الأسوة الحسنة” في العاصمة صنعاء بحضور علماء دين من جميع المحافظات اليمنية ، سقوط النظام السوداني في مستنقع التطبيع مع كيان الإحتلال الإسرائيلي بعد توقيع النظامين الاماراتي والبحريني اتفاقي الخيانة مع الكيان الصهيوني .

علماء اليمن في مؤتمرهم ٫ ادانوا ايضا تصريحات الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون المسيئة للاسلام والاساءات المتكررة للرسول الاعظم ثلى الله عليه واله ، حيث اعتبروها استفزازا واستهتارا بمشاعر المسلمين داعين الشعوب الاسلامية للوقوف بحزم امام هذه الإساءات الفرنسية .
كما ادانت الحكومة اليمنية في صنعاء ٫ والاوساط السياسية اليمنية الاساءات الفرنسية لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه ٬ودعت الحكومة اليمنية المجتمع الدولي لادانة هذه التصريحات التي تثير الكراهية وتحرض على العنف.
وتستعد صنعاء وبقية المحافظات بزخم واسع لاحياء مناسبة المولد النبوي، الذي يجد فيه الكثير فرصة وردا مناسبا على هذه الاساءات، في وقت دعا عضو المجلس السياسي الاعلى في اليمن محمد الحوثي، لعقد اجتماع اسلامي لايصال موقف الرفض للافعال المسيئة لشخص الرس،ل الاعظم صلى الله عليه واله ، واطلاق حملة توقيعات للمطالبة باقرار قانون يجرم الاساءة للاديان والانبياء ..

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *