أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / حزب الله يدين السقوط السياسي والاخلاقي للنظام السوداني في مستنقع الخيانة والتطبيع مع العدو الإسرائيلي

حزب الله يدين السقوط السياسي والاخلاقي للنظام السوداني في مستنقع الخيانة والتطبيع مع العدو الإسرائيلي

أدان حزب الله في بيان السُقوط السياسي والأخلاقي للنظام الحاكم في السودان في مستنقع الخيانة والتطبيع مع العدو الإسرائيلي، والذي سبقها إليه عدد من الدول العربية.

وأشاد حزب الله بالفاعليات والتحركات والتجمعات والاحتجاجات التي قَام بها الشعب السوداني وأحزابه وشخصياته الحرة رفضاً للتطبيع مع العدو.
واضاف البيان: “إننا نَعتقد أن الإقدام على هذه الخطوة الخِيانية في خدمة العدو الصهيوني والولايات المتحدة مقابل أثمان بخسة وتافهة سوف تؤدي إلى سقوط هذه السلطة سريعاً أمام الشعب السوداني الشريف وقُواه الحيّة وتاريخه النضالي العريق والذي سوف يُسقط هذا القرار ومفاعيله”.
واكد حرب الله في بيانه : “إن انتهاج بعض الدول العربية سلوك الخيانة والتطبيع مع العدو الصهيوني لن يُؤثر على عزيمة الشعب الفلسطيني، ولا على حركات المقاومة في المنطقة وتَمسكها بِخيارها الرافض لهذا العدو ولكافة أشكال التطبيع والمتمسك بِمقاومته حتى تحرير فلسطين كاملة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الممثل الأعلى للسياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي يصف اغتيال العالم النووي الايراني محسن فخري زاده بانه عمل اجرامي

أكد الممثل الأعلى للسياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، جوزيف بوريل،على اغتيال العالم الإيراني البارز الشهيد فخري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *