أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اصابة 32 من منتسبي القوات الامنية برمانات يدوية اطلقها مندسون في التظاهرات في ساحة التحرير

اصابة 32 من منتسبي القوات الامنية برمانات يدوية اطلقها مندسون في التظاهرات في ساحة التحرير

أعلن اللواء يحيى رسول المتحدث باسم القوات المسلحة إصابة 32 رجل أمن بجروح بسبب مندسين في التظاهرات قانوا باستهداف القوات الامنية .

وقال اللواء يحى رسول في بيان صحفي: ” شهدت العاصمة بغداد صباح اليوم تظاهرات لإحياء ذكرى الخامس والعشرين من تشرين الاول، وما رافقتها من إنجازات تحسب للمتظاهرين السلميين وقد استمر المتظاهرون بفعالياتهم الخاصة بهذه الذكرى، مع قيام القوات الأمنية بواجباتها لحمايتهم”.
وأضاف: “مع شديد الأسف قامت مجموعة محسوبة على المتظاهرين برمي رمانات يدوية على القوات الأمنية المكلفة بتأمين التظاهرات مما أدى إلى جرح اثنين من الضباط و30 آخرين من منتسبي فوج الطوارئ الثاني”. في اشارة الى عناصر الجوكر الامريكي المندسين في التظاهرات بهدف اثارة الفتنة .
وتابع اللواء رسول في بيانه : “سوف تستمر قواتنا الامنية في اداء واجبها المهني بحفظ الامن وحماية المنشآت العامة والخاصة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *