أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاستخبارات العسكرية تعلن القاء القبض على ارهابي في الكرمة بمحافظة الانبار كان يروم تنفيذ عملية ارهابية

الاستخبارات العسكرية تعلن القاء القبض على ارهابي في الكرمة بمحافظة الانبار كان يروم تنفيذ عملية ارهابية

ذكرت الاستخبارات العسكرية ٬ ان القوات الامنية احبطت عملية ارهابية في الكرمة بمحافظة الانبار. وقالت في بيان لها : انها” القت القبض على احد الارهابيين كان يخطط لعمليات ارهابية في الانبار”، مبينا ان “الامر تم بعملية استباقية نوعية تميزت بدقة المعلومة الاستخبارية والمتابعة المستمرة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات الانبار”.
واضاف بيان الاستخبارات العسكرية ان “مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع الفوج الثاني لواء المشاة ٤٠ تمكنت من نصب كمين محكم لاحد الارهابيين في سيطرة التحدي بالكرمة مدخل الانبار القديم وتم القاء القبض عليه حيث كان الارهابي يروم الدخول للمدينة لتنفيذ اعمال ارهابية، وهو من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *