أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / حملة ترامب تستعد لخسارته في الانتخابات الرئاسية

حملة ترامب تستعد لخسارته في الانتخابات الرئاسية

أفادت مصادر لموقع “Axios” بأن الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تستعد لهزيمته في السباق مع منافسه الديمقراطي، نائب الرئيس السابق، جو بايدن.

ونقل الموقع، في تقرير نشره اليوم الجمعة، أن “3 من كبار المستشارين لترامب تحدثوا مؤخرا مع مدير الحملة الانتخابية، بيل ستيبيين، وتركوه معتقدين أنه يعتبر أنهم سيخسرون”.
وذكر التقرير، استنادا إلى مصادر خاصة، أن أعضاء الحملة الانتخابية بدأوا بتوجيه اتهامات إلى بعضهم البعض بالمسؤولية عن الهزيمة المرتقبة مما يزيد من المزاج السيئ الذي يؤججه الوابل اليومي من العناوين الإعلامية القاتمة”.
وقال أحد المستشارين، حسب “Axios”: “كثير من ذلك سببه الرئيس نفسه. لا تستطيع معالجة مريض لا يريد القبول بتشخيصه”.
ونقل عن أحد المصادر في الحملة الانتخابية: “يتشكل شعور غير رائع حيث يظهر انطباع أن مدير الحملة لا يؤمن في عمق قلبه بانتصارنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *