أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حركة الجهاد الاسلامي تحمل الكيان الاسرائيلي مسؤولية حياة الاسير ماهر الاخرس المضرب عن الطعام وتتوعده برد صاروخي اذا استشهد

حركة الجهاد الاسلامي تحمل الكيان الاسرائيلي مسؤولية حياة الاسير ماهر الاخرس المضرب عن الطعام وتتوعده برد صاروخي اذا استشهد

حمل امين عام حركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة٫ الكيان الاسرائيلي مسؤولية تعرض حياة الاسير ماهر الاخرس للخطر ٬ فيما وزعت سرايا القدس مقطع فيديو يظهر فيها زياد نخالة وهو يتوعد برذ قاس اذا تعرضت حياة الاسير الاخرس للخطر ٫ وارفقت التحذير بمقاطع اظهر مقاتلين من السرايا يحضرون منصات الصواريخ والصواريخ للرد على الكيان الاسرائيلي انتقاما للاحرس.


وأكد القيادي في حركة الجهاد الإسـلامي داود شهاب، اليوم السبت، أن رسالة المقـاومة الفلسطينية واضحة بأنها لن تترك الأسرى وحيدين وستدافع عنهم بكل ما أتت من قوة.
وقال القيادي في الجهاد، إن المقـاومة الفلسطينية تقف داعمة وخلف الأسير المضرب ماهر الأخرس وفي حال استشهد سيدفع الاحتلال ثمن هذه الجريمة التي لن تمر دون رد.
وأضاف شهاب، أن خيارات المقـاومة مفتوحة في الرد على جرائم الاحتلال ونتمنى أن يتعافى الأسير ماهر الأخرس وأن ينتصر ويعود لأهله سالما معافى.

ولفت الى أن السلطة لم يكن لديها أي موقفا حتى اللحظة بخصوص الأسير المضرب ماهر الأخرس ولم تتحرك على الصعيد الدولي.
وطالب السلطة بالتحرك ومخاطبة الجهات الدولية والعمل على مواجهة سياسة الاعتقال الاداري المسلط على الشعب الفلسطيني وقيادته، متسائلاً: ماذا تفعل السفارات الفلسطينية في الخارج اتجاه قضايا الأسرى وعلى رأسها قضية الأسير المضرب ماهر الأخرس؟
كما تسائل القيادي في حركة الجهاد، أنه هل يعقل ألا تنظم القيادة الموحدة للمقــاومة الشعبية أي فعالية مناصرة للأسير ماهر الأخرس؟

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *