أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عملية امنية لمداهمة مقار القمار والدعارة ومخابئ العصابات في منطقة البتاوين في بغداد

عملية امنية لمداهمة مقار القمار والدعارة ومخابئ العصابات في منطقة البتاوين في بغداد

أشرف وزير الداخلية، عثمان الغانمي، على عمليات تنفيذ قوة مشتركة لحملة أمنية كبرى في منطقة البتاوين وسط العاصمة بغداد بهدف مداهمة مقار القمار والدعارة ومخابئ العصابات وتجار المخدرات .


وذكر بيان لمكتبه الوزير الغانمي انه “أشرف، على حملة أمنية كبرى في منطقة البتاوين” مبينا ان “هذه العملية جاءت بناء على معلومات استخبارية دقيقة، و قامت قوة مشتركة من وكالة الاستخبارات، وفرقة الرد السريع،لتنفيذ العملية التي هدفت إلى فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون وتفتيش هذه المنطقة ومداهمة أوكار المتاجرين ومتعاطي المخدرات والبحث عن المطلوبين المتورطين بحالات الخطف والتسليب”.
وأشار البيان الى ان العملية تهدف الى “إغلاق صالات القمار ومحال الخمور والفنادق غير المرخصة، وأماكن الدعارة والمتاجرة بالبشر، وضبط الأسلحة غير المرخصة، وقد أسفرت تلك العملية عن إلقاء القبض على العشرات من المتهمين بمواد قانونية مختلفة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *