أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد القوات البحرية في حرس الثورة الاسلامية : مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسنخرج الاعداء جثثا من مضيق هرمز

قائد القوات البحرية في حرس الثورة الاسلامية : مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسنخرج الاعداء جثثا من مضيق هرمز

قال قائد القوات البحرية في الحرس الثورة الاسلامي٫ العميد علي رضا تنغسيري،” انه لا ينبغي لدول الخليج جعل موطئ قدم لإسرائيل في المنطقة، فذلك سيعود عليهم بالأذى.. مجيء إسرائيل إلى منطقة الخليج لن يكون لصالح الدول الخليجية وسيشكل تهديدا لإيران”.

واضاف إن منطقة الخليج ينبغي أن تكون خالية من التواجد الأجنبي ويمكن لإيران إجراء مناورات مشتركة مع الدول الخليجية.
وشدد العميد تنغسيري على أن إيران لن تكون البادئة بأي حرب “لكننا لن نخشاها إن وقعت”، مضيفا: “سنرد بحزم على أي تهديد يطال أي نقطة من إيران.. سنقطع يد كل من يتطاول على مصالح إيران ومقدساتها وثورتها وشرفها..إذا وقعت الحرب سنخرج الأعداء جثثا من مضيق هرمز”.
وقال تنغسيري مخاطبا دول الخليج : “نمد يد الصداقة والأخوة إلى دول الخليج ونقول لهم أننا أبناء المنطقة، والغرباء سيغادرون في نهاية المطاف، وسيتخلون عنكم بعد نهب ثرواتكم”.
ولفت قائد القوات البحرية إلى أن “الخليج بيتنا” وأن الجيش الأمريكي متواجد “في المنطقة الخطأ”، مشيرا إلى أن الزوارق الإيرانية السريعة تشكل “كابوسا” للأمريكيين في مياه الخليج، مؤكدا أن “قواتنا تمتلك أنواعا مختلفة من الصواريخ التي تغطي مياه الخليج وما بعد مياه الخليج.. قواتنا قادرة على إغلاق مضيق هرمز في أي حرب إن طلب منها ذلك.. إيران تصبح أكثر استعدادا كلما اشتدت تهديدات العدو”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *