أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ناشطون يمنيون وأمريكيون ينفذون وقفة احتجاجية في مانهاتن وسط نيويورك الأمريكية تنديدا بالعدوان السعودي الاماراتي على اليمن بدعم امريكي

ناشطون يمنيون وأمريكيون ينفذون وقفة احتجاجية في مانهاتن وسط نيويورك الأمريكية تنديدا بالعدوان السعودي الاماراتي على اليمن بدعم امريكي

أقام ناشطون يمنيون وأمريكيون، وقفة احتجاجية في مانهاتن وسط نيويورك الأمريكية، تنديدا بالعدوان الذي يشته الحالف السعودي الاماراتي في اليمن بدعم مباشر من ادارة الرئيس ترامب مطالبين بإيقاف الحرب في هذا البلد ورفع الحصار عن مطار صنعاء ووقف بيع السلاح لدول العدوان.


وكانت الجالية اليمنية بكل مكوناتها السياسية والفكرية في نيويورك قد دعت الناشطين وأبناء الجاليات للمشاركة في هذه المسيرة المنددة بجرائم الحرب الطالمة بمناسبج مرور الفي يوم على العدوان.
وردد المتظاهرون شعارات مناهضة لتحالف العدوان بقيادة السعودية من بينها: “أوقفوا عدوانكم عن اليمن- ارفعوا الحصار عن مطار صنعاء الدولي- أطلقوا الحصار عن المشتقات النفطية- دعوا اليمنيين يقررون مستقبلهم السياسي- لا للوصاية والاحتلال”.
واتجه العشرات من المتظاهرين الى مكتب عضو مجلس الشيوخ المعني بملف الحرب على اليمن السيناتور تشاك شومر، رافعين صور ضحايا الحرب المستمرة منذ سنوات، وضحايا الحصار المفروض على البلاد.
ودعا المتظاهرون إلى “فك الحصار عن اليمن وفك الحظر المفروض على مطار صنعاء الدولي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الأمريكي السابق أوباما يشن هجوما غير مسبوق على ترامب ويتهمه بتمزيق سمعة أمريكا في العالم

شن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، هجوما لاذعا على ترامب، متهما إياه بـ” تمزيق سمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *