أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وفاة امر اللواء الثاني العقيد الركن غسان كاظم امر اللواء الثاني قوات خاصة بعد اصابته بفيروس كورونا

وفاة امر اللواء الثاني العقيد الركن غسان كاظم امر اللواء الثاني قوات خاصة بعد اصابته بفيروس كورونا

نعى رئيس اركان الجيش، عبد الامير يا الله، اليوم السبت، وفاة العقيد الركن غسان كاظم آمر اللواء الثاني في القوات الخاصة الذي رحل متأثراً بإصابته بكورونا.
وقال يار الله في بيان له : إنه “ببالغ الأسى والحزن تلقیت نبأ وفاة الاخ والصديق والمقاتل البطل (العقيد الركن غسان كاظم محمد) آمر اللواء الثاني قوات خاصة الذي توفى متأثراً بإصابته بجائحة كورونا”.
واضاف: “لقد كان الفقيد البطل مثالاً للضابط المهني الشجاع الذي ضرب اروع الامثلة في الشجاعة والصبر والبطولة في معارك التحرير وفي مكافحة الارهاب وتثبيت دعائم النصر والسلام فضلا عن حسن قيادته طوال فترة خدمته العسكرية المشرفة والتي اثبت فيها انه أهل للمسؤولية الوطنية والنزاهة والاخلاص”.
وتابع: “نسأل الباري جل في علاه أن يتغمد فقيدنا العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا وذويه واصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان انه سميع مجيب”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *