أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد قوة القدس العميد قااني مخاطبا المقاومة الفلسطينية : سائرون على نهج الشهيد القائد سليماني في دعم المقاومة الفلسطينية

قائد قوة القدس العميد قااني مخاطبا المقاومة الفلسطينية : سائرون على نهج الشهيد القائد سليماني في دعم المقاومة الفلسطينية

جدد قائد قوة القدس لحرس الثورة الإسلامية،الايرانية تاكيد دعم الجمهورية الاسلامية ووقوفها الى جانب المقاومة الفلسطينية والقضية الفلسطينية مخاطبا المقاومة : نطمئنكم أننا وكما القائد العظيم الشهيد قاسم سليماني سنقف إلى جانبكم وجميع القوى المجاهدة وسنمضي دوما في مسار تعزيز محور المقاومة.

واصدر العميد إسماعيل قاآني بيانا تمت قراءته في مراسم تأبين أقيمت على روح الدكتور رمضان عبدالله شلح الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.
وقدم العميد قاآني في بيانه التعازي إلى زياد النخالة الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي، بفقدان الدكتور رمضان عبدالله، الذي قضى عمره بكل شجاعة وتضحية في مسار الجهاد والصمود في ساحة المقاومة وتحرير فلسطين العزيزة والقدس الشريف، وقدم تعازيه كذلك إلى المجاهدين في حركة الجهاد الإسلامي والشعب الفلسطيني المقاوم الشريف، متمنيا لعقيلته الكريمة المضحية وأولاده وذويه الصبر الجميل والأجر الجزيل.
وأضاف بيان قائد قوة القدس العميد قاآني، أن الفقيد العزيز وقف بشجاعة وبصيرة أمام كل الإنحرافات التي أثارها العدو، وكان نبراسا وضاءا ينير درب المجاهدين الحقيقيين في مسار النضال.
وثمّن بيان العميد قاآني ٫ الجهود الكبيرة للفقيد الراحل رمضان عبدالله في ساحة الجهاد والكفاح ضد الكيان الصهيوني، متمنيا السلامة والمزيد من النجاح للأمين العام الجديد لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة ، مهيبا بجميع رفاق درب الفقيد والمجاهدين المقاومين في الجهاد الاسلامي، ان يواصلوا دربه حتى تحقيق الهدف النهائي وهو تحرير فلسطين والقدس الشريف.
واضاف بيان قائد قوة القدس العميد قاآني: نحن أيضا نطمئنكم أننا وكما القائد العظيم الشهيد قاسم سليماني سنبقى إلى جانبكم وجميع القوى المجاهدة، وسنمضي دوما في مسار تعزيز محور المقاومة، سائلا الله تعالى أن يمن بالمغفرة والرضوان على الفقيد الراحل، وأن يحشر روحه مع أرواح الصالحين والشهداء الذين كانوا تحت قيادته وأقضوا مضاجع العدو الغاصب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *