أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مقتل ثلاثة أشخاص واصابة اثنين اخرين في عملية طعن في مدينة ريدنغ الإنجليزية

مقتل ثلاثة أشخاص واصابة اثنين اخرين في عملية طعن في مدينة ريدنغ الإنجليزية

قتل ثلاثة أشخاص ونقل جريحان إلى المستشفى إثر عملية طعن في مدينة ريدنغ الإنجليزية، وفقا لما نقلته صحيفة “تلغراف” البريطانية اليوم السبت.

وكانت وكالة “رويترز” أفادت بتعرض عدد من الأشخاص لعملية طعن في المدينة.وأشارت تقارير إعلامية إلى أن العملية وقعت بمكان شهد احتجاجات لحركة “حياة السود مهمة” المناهضة للعنصرية.وقالت شرطة المنطقة إنها تحقق في تقارير عن وقوع حادث.
وقال جيسون بروك رئيس المجلس المحلي في ريدنغ إن الشرطة تتعامل مع “حادث خطير”، وحث الناس على الابتعاد عن وسط المدينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجنرال ماكنزي يكشف عن “دور خطير ” للكاظمي مؤكدا : انه يتفق بوجهات النظر مع الاميركان بان الحشد الشعبي يقوم بدور ميليشيات !!

قال الجنرال كينيث ف. ماكينزي جونيور، القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية، أن السلطات العراقية ترحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *