أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاعلان عن وفاة قائد عمليات بغداد السابق اللواء الركن عبد الحسين التميمي بعد أسابيع من اصابته بوعكة صحية

الاعلان عن وفاة قائد عمليات بغداد السابق اللواء الركن عبد الحسين التميمي بعد أسابيع من اصابته بوعكة صحية

توفي صباح اليوم الجمعة، قائد عمليات بغداد السابق اللواء الركن عبد الحسين التميمي، بعد أسابيع على إصابته بوعكة صحية.

وجاء في بيان لقيادة العمليات المشتركة: “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، تنعى قيادة العمليات المشتركة المقاتل البطل قائد عمليات بغداد السابق اللواء الركن عبد الحسين التميمي، الذي تعرض الى وعكة صحيحة شديدة ونقل على إثرها الى تركيا للعلاج قبل 20 يوما”.
وأضاف: “في صباح اليوم الجمعة انتقل الى رحمة الله بعد صراع مع المرض “.
وتابع البيان: “كان هذا القائد المهني مخلصاً شجاعاً نزيهاً وطنياً طوال فترة خدمته العسكرية، وقد تصدى للمسؤولية في مواقع مختلفة لمكافحة الإرهاب وبناء الجيش بعد العام 2003 وواصل طوال مسيرته الجد والالتزام والتفاني في أداء الواجبات المكلف بها”.
إلى ذلك، وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة بإرسال طائرة خاصة (عسكرية) لنقل جثمان الفقيد مِن تركيا إلى بغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدير مكتب الرئيس الإيراني یشرح تفاصیل حادثة سقوط مروحیة الشهيد الرئيس ابراهيم رئيسي ورفاقه

قدّم رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الإيرانية “غلام حسین إسماعیلي”، شرحًا مفصلًا حول حادث تحطم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *