أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عزل أبوظبي لمدة اسبوع وتمديد حظر التنقل بين مدن الإمارة لمواجهة تزايد حالات الاصابة بفيروس الكورونا

عزل أبوظبي لمدة اسبوع وتمديد حظر التنقل بين مدن الإمارة لمواجهة تزايد حالات الاصابة بفيروس الكورونا

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي تمديد حظر التنقل من وإلى الإمارة، إضافة إلى حظر مماثل بين مدنها الثلاث (أبوظبي والعين والظفرة) بسبب انتشار الباصابات بفيروس الكورونا..

وقال المكتب الإعلامي، عبر تويتر، إن لجنة مواجهة فيروس كورونا وشرطة ودائرة الصحة في أبوظبي قرروا تمديد حظر التنقل لمدة أسبوع، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.
ويشمل حظر التنقل جميع سكان الإمارة، من مواطنين ومقيمين، فيما استثنى موظفي القطاعات الحيوية وأصحاب الأمراض المزمنة لمراجعة المستشفيات وحركة نقل البضائع الضرورية، وذلك بعد بموجب حملهم لتصريح.
في حين سيجري السماح لسكان كل مدينة في الإمارة بالتنقل داخلها، وفقا لأوقات برنامج التعقيم الوطني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدير مكتب الرئيس الإيراني یشرح تفاصیل حادثة سقوط مروحیة الشهيد الرئيس ابراهيم رئيسي ورفاقه

قدّم رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الإيرانية “غلام حسین إسماعیلي”، شرحًا مفصلًا حول حادث تحطم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *