أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التيار الصدري / نائب عن سائرون: عملية تشكيل الكاظمي لحكومته تمر بأصعب مراحلها ومن المرجح عدم انعقاد جلسة التصويت

نائب عن سائرون: عملية تشكيل الكاظمي لحكومته تمر بأصعب مراحلها ومن المرجح عدم انعقاد جلسة التصويت

اكد النائب عن تحالف سائرون رياض المسعودي , الاحد , ان مرحلة تشكيل الحكومة تواجه صعوبات بسبب بعض القوى السياسية تحاول استمرار الازمة السياسية بهدف افشال العملية السياسية, فيما أشار إلى ان تشكيل الحكومة المقبلة تمر باصعب مراحلها.
وقال المسعودي إن “بعض القوى السياسية مازالت غير مقتنعة بالعملية السياسية وتعمل على استمرار الازمات لتحقيق مآربها بافشال العملية السياسية , الا انها ضعيفة وغير قادرة على تحقيق ما تصبوا اليه وذلك بوجود اجماع سياسي كبير ضدها”.
وأضاف، أن “الخلافات في اتحاد القوى لا يمكن وضعها في اطار على مكاسب في الحكومة المقبلة بل بسبب وجود خلافات في الرؤى السياسية”.
وأوضح المسعودي، أن “تشكيل الحكومة المقبلة تمر باصعب مراحلها بسبب عدم فهم مبدأ المشاركة الذي اتفقت عليه القوى السياسية وان البعض ينظر اليها بانها تقسيم حصص للأحزاب وهذا ما يصعب اختيار الكابينة الوزارية” , مرجحا “عدم انعقاد جلسة للتصويت قريبا

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *