أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جرس الثورة الاسلامية في طهران يتكفل بتامين الحاجات المعيشية لثلاثين الف اسرة

جرس الثورة الاسلامية في طهران يتكفل بتامين الحاجات المعيشية لثلاثين الف اسرة

اعلن قائد فيلق “محمد رسول الله (ص)” التابع لحرس الثورة الاسلامية في طهران ” العميد محمد رضا يزدي ” بان الفيلق يعتزم تنفيذ برنامج لحل المشكلة المعيشية لـ 30 الف اسرة بالعاصمة المتضررة اعمالهم اليومية من تداعيات فيروس الكورونا.

وقال العميد يزدي السبت خلال اول اجتماع لـ “مبادرة التعاطف والمساعدة الايمانية”، ان مشاعر التعاطف والتضامن قد سجلت صورا انسانية مؤثرة في هذه الايام التي نواجه فيها فيروس كورونا المقيت.
واشار قائد حرس الثورة الاسلامية بطهران الكبرى الى تصريحات قائد الثورة الاسلامية يوم النصف من شعبان لاقامة مبادرات واسعة في البلاد للتعاطف مع المعوزين والمحتاجين ودعمهم واكد بان كل مجموعة ومؤسسة يجب ان تاخذ على عاتقها جانبا من العمل واضاف، انه علينا بذل الجهود معا لمعرفة كل طاقات العاصمة طهران ومن ثم اتخاذ الاجراءات اللازمة.
ولفت الى الخدمات المختلفة التي يقدمها فيلق “محمد رسول الله (صلى الله عليه وآله)” للمعوزين وقال، ان فيلق “محمد رسول الله (ص)” في طهران الكبرى اعد خطط للتكقل بحل المشكلة المعيشية لـ 30 الف اسرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله : مجاهدونا نفذوا كمينا مركبا وهجوما جويا بجنود العدو وتحقيق اصابات دقيقة فيهم

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان – حزب الله – أنّ مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *