أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الحشد الشعبي : ارتفاع عدد شهداء القصف الامريكي الى 25 شهيدا واصابة 51 آخرين

الحشد الشعبي : ارتفاع عدد شهداء القصف الامريكي الى 25 شهيدا واصابة 51 آخرين

قال مدير مديرية الحركات في هيئة الحشد الشعبي جواد كاظم الربيعاوي٫ إن عدد قتلى القصف الأميركي لمواقع اللواءين 45 و 46 في الحشد الشعبي ارتفع إلى 25 شهيدا واصابة 51 آخرين ٫ فيما أعلن وزير الدفاع الأميركي مارك اسبر أن المسؤولين ناقشوا خيارات أخرى مع الرئيس دونالد ترامب.

وقالت مصادر في الحشد إن بين الشهداء نائب آمر اللواء 45 التابع لكتائب حزب الله ابو علي الخزعلي.
وأضاف مدير مديرية الحركات في هيئة الحشد الشعبي جواد كاظم الربيعاوي في بيان أن 51 آخرين من مقاتلي الجشد الشعبي أصيبوا بجروح جراء القصف الأميركي.
وأشار الربيعاوي إلى أن عدد الشهداء قابل للزيادة نتيجة وجود إصابات بليغة وجرحى في حالة حرجة.
وفي وقت سابق الأحد، أعلنت وزارة الدفاع العراقية في بيان لها أن موقعين للكتائب بمنطقتي غابة سلوم والحرش غربي الأنبار تعرضا لثلاث ضربات جوية أميركية.
لكن وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر قال إن طائرات من طراز “أف 15” قصفت خمسة أهداف، ثلاثة في غرب العراق، واثنان في شرق سوريا، مشيرا إلى أنها كانت إما منشآت قيادة وسيطرة أو مخازن أسلحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القضاء العراقي يصدر احكاما باعدام بحق 13 عنصرا من ارهابيي داعش والاعلام عن اعتقال افراد خلية ارهابية في كركوك

أعلن القضاء الاعلى الخميس عن الحكم بالاعدام على 13 عنصرا لتنظيم داعش خططوا لعمليات ارهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *