أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القيادي في حركة أنصار الله “الحوثيين” يتهم فرنسا بالتسبب في استشهاد وإصابة أكثر من 38 شخصا في قصف سعودي لسوق في صعدة

القيادي في حركة أنصار الله “الحوثيين” يتهم فرنسا بالتسبب في استشهاد وإصابة أكثر من 38 شخصا في قصف سعودي لسوق في صعدة

اتهم القيادي في حركة أنصار الله “الحوثيين” محمد علي الحوثي، فرنسا بالتسبب في مقتل وإصابة أكثر من 38 شخصا، إثر قصف لتحالف العدوان السعودي استهدف سوقا في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

وقال محمد الحوثي، وهو رئيس اللجنة الثورية العليا ، في تغريدة على حسابه في “تويتر”: فرنسا تقتل أكثر من 38 ما بين شهيد وجريح، بقصف مدفعي في سوق الرقو بمديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة”​​​.
واعتبر أن استخدام الأسلحة والخبرات الفرنسية في العدوان جريمة يغض القانون الفرنسي طرفه عنها مقابل صفقات السلاح.
وختم بالقول: “هذه الجريمة وما سبقها إرهاب العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وحلفائه باليمن”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ردا على تهديدات الصهيوني “برايان هوك “.. طهران تجدد تاكيدها بانها ستحطم ضغوط امريكا القصوى

رد المتحدث باسم وزارة الخارجية السيد عباس الموسوي على التصريحات الاستفزازية لمستشار الرئيس الاميركي لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *